إعلان علوي

برشلونة يبدأ رحلة الدفاع عن لقبة بمواجهه أتلتيك بلباو

برشلونة يبدأ رحلة الدفاع عن لقبة بمواجهه أتلتيك بلباو


يبدا برشلونة رحلة الدفاع عن لقبة الذي حققة في الموسم الماضي لقب الدوري الاسباني بعد منافسة له مع الغريم أتلتيكو مدريد الوصيف وصاحب المركز الثالث ريال مدريد ، أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن الجولات الثلاثة الأولى من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2019-2020.
المباراة الاولي مهمه لاي فريق يلعب في المستطيل الاخضر لكي يحقق بداية قوية عليه الفوز في أولي مباريات الموسم للفريق الكتلوني لذلك سوف يبدا برشلونة بتحقيق الثلات النقاط والانطلاقة بقوة في الموسم القادم  وستبدأ الليجا يوم الجمعة 16 أغسطس / آب القادم في الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة بمباراة تجمع بين أتلتيك بلباو وبرشلونة في سان ماميس ، فيما سيلعب ريال مدريدضد سيلتا في ملعب بالايدوس.

من بين 23 مواجهة جمعت بين الفريقين في مختلف البطولات في العشر سنين الأخيرة، لم يستطع بلباو التفوق إلا في 3 مباريات فقط، وهو ما يعكس الإنحدار الكبير في مستوى فريق تسيد إسبانيا في النصف الأول من القرن الماضي.

وسيخوض نادي برشلونة مباراة صعبة أمام ريال بيتيس على ملعب كامب نو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني يوم الأحد الموافق 25 آب / أغسطس في الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
برشلونة لم يهزم في الدوري الاسباني هذا الموسم ، وهي المرة الثالثة في المواسم التسعة الماضية التي يصل بها إلى هذه المرحلة دون أن يتجرع أي هزيمة بعد موسم 2009-2010 و 2012-2013.
 ريال بيتيس فاز في ثلاثة من آخر أربع مباريات في بطولة الدوري الإسباني وخسر في مناسبة واحدة فقط ، لكنه فاز في مباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات على أرضه ، محققاً نعادلين وهزيمتين.
وبالإضافة إلى ذلك ، سيلعب فريق المدرب إرنستو فالفيردي خارج ميدانه في الجولة الثالثة ضد أوساسونا يوم السبت الموافق 31 أغسطس / آب ، وذلك في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ليست هناك تعليقات