إعلان علوي

بعد تحقيق دوري الابطال محمد صلاح خارج التشكيلة المثالية لدوري الابطال شاهد التفاصيل

بعد تحقيق دوري الابطال محمد صلاح خارج التشكيلة المثالية لدوري الابطال شاهد التفاصيل


بعد سنوات طويلة يعود نادي ليفربول الي تحقيق لقب دوري الابطال هذا الموسم بعد الفوز علي نادي توتنهام بنتجية هدفين مقابل لاشي ورغم السنوات الطويلة وكذلك الخروج من المباراة الاخيرة في نفس البطولة علي يد الفريق الاسباني ريال مدريد لكن عاد ليفربول من جديد الي الواجهه ليحقق البطولة الاوروبية الذي كان يحلم بها جماهير ليفربول 
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" التشكيلة المثالية لموسم بطولة دوري الأبطال، بعد أن توج ليفربول بذات الأذنين أمس السبت، على حساب توتنهام، وانتصر عليه بهدفين دون رد.
وضمت القائمة 6 لاعبين من صفوف ليفربول، بينما لم يتواجد الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز، والذي سجل الهدف الأول في شباك السبيرز بالنهائي.
واختار اليويفا 20 لاعباً في تشكيلة الموسم من دوري الأبطال، على رأسهم ليونيل ميسينجم برشلونة الإسباني وهداف هذه النسخة من البطولة وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي. كما شهدت وجود المغربي الدولي حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام، الذي ساهم في وصول فريقه للدور نصف النهائي.
التشكيلة المثاليه دوري ابطال أوروبا 
حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول)، تير شتيجن (برشلونة).

خط الدفاع: فان ديك (ليفربول)، دي ليخت (أياكس)، يان فيرتونخن (توتنهام)، أرنولد (ليفربول)، روبرتسون (ليفربول).
خط الوسط: موسى سيسوكو (توتنهام)، حكيم زياش (أياكس)، كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، فرينكي دي يونج (أياكس)، نودمبيلي (ليون)، فينالدوم (ليفربول)، دافيد نيرس (أياكس)، رحيم سترلينج (مانشستر سيتي).

خط الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة)، دوسان تاديتش (أياكس)، ساديو ماني (ليفربول)، كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)، ولوكاس مورا (توتنهام).



ليست هناك تعليقات