إعلان علوي

كريستيانو رونالدو ينقذ اليوفي من الخسارة ويسجل هدف التعادل في مرمي تورينو

كريستيانو رونالدو ينقذ اليوفي من الخسارة ويسجل هدف التعادل في مرمي تورينو


تعادل يوفنتوس أمام ضيفه تورينو، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، بملعب أليانز ستاديوم، لحساب منافسات الأسبوع 35 من الدوري الإيطالي.

وأحرز ساسا لوكيتش، هدف تورينو، في الدقيقة 18، وعادل كريستيانو رونالدو النتيجة للبيانكونيري، بالدقيقة 84.

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 89 نقطة بالمركز الأول، فيما رفع تورينو رصيده إلى 57 نقطة بالمركز السادس.


وتوج البيانكونيري بلقب الدوري الإيطالي رسمياً في الجولة 33 عقب فوزه على فيورنتينا، فيما بحث تورينو عن الفوز للحفاظ على آماله في التواجد بالمربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.
بدأت المباراة هادئة وحذرة من الطرفين، وانسحرت الكرة واللعب في منتصف الملعب وسط صعوبة من الفريقين في الوصول إلى مرمى تشيزني وسيريجو في العشر دقائق الأولى.

وافتتح تورينو شريط التسجيل في الدقيقة 18 عبر ساسا لوكيتش، قبل أن يهدأ نسق المباراة إلى حدود الدقائق العشر الأخيرة، وبالضبط في الدقيقة 84، حيث سجل كريستيانو رونالدو هدف التعديل.
وكاد ماتويدي أن يسجل هدف التعادل سريعًا بالدقيقة 19 بعد تمريرة من رونالدو إلى ماتويدي الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، سددها الفرنسي وتصدى الحارس سيريجو لها. 
وسدد كريستيانو تصويبة قوية بالدقيقة 64، بعدما توغل من الناحية اليسرى وسدد لترتطم بقدم مدافع تورينو وتتجه للمرمى قبل أن ينجح بريمر في إبعادها عن مرماه ببراعة وحرمان الدون من هدف التعادل.

وتمكن كريستيانو من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 84، بعد عرضية متقنة من الجانب الأيسر عن طريق سبينازولا، ارتقى لها البرتغالي وأسكن الكرة الشباك برأسية ليعادل النتيجة.
وساد الطابع البدني على المباراة، حيث حصل لاعبو الفريقين على ست بطاقات صفراء بواقع 3 لكل طرف، بسبب التدخلات العنيفة وكذا إهدار الوقت، الأمر الذي دفع الحكم لإضافة خمس دقائق كوقت بدل من الضائع.

ليست هناك تعليقات