إعلان علوي

تصريحات مدرب توتنهام حول الاقامه في مدينة فالديبيباس وادارة الريال ترد بقوة

تصريحات مدرب توتنهام حول الاقامه في مدينة فالديبيباس وادارة الريال ترد بقوة


أزمه جديدة تلوح في الأفق وتصريحات والرد بسرعه بين مدرب توتنهام وأدارة ريال مدريد حول الاستعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا  وسبق أن تاهل توتنهام بعد مباراة مجنونه علي حساب اياكس الي المباراة النهائي أصدر نادي ريال مدريد، بيانًا رسميًا، ظهر اليوم الجمعة، للرد على تصريحات الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام، حول طلب الإقامة في المدينة الرياضية للميرنجي "فالديبيباس" للاستعداد لنهائي دوري الأبطال ضد ليفربول.


وكان المدرب الأرجنتيني قد تحدث بشكل في مقابلة جرت في وقتٍ سابق من هذا اليوم بشأن طلب قدمه نادي توتنهام للمكوث في مدينة فالديبيباس الرياضية ، استعداداً للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد ليفربول.

وسيتدرب لاعبو توتنهام في مدينة فالديباس الرياضية يومي الخميس والجمعة قبل مباراة يوم السبت ، فيما أكد بوتشيتينو في مقابلة مع اذاعة “كادينا كوبي” إن ناديه استفسر منريال مدريد عما إذا كان بامكانهم النوم هناك أيضاً.
وكان بوكيتينو، قد صرح أمس: "إننا نتدرب في مدينة فالديبيباس، ولكننا لا ننام هناك، حيث أننا طلبنا ذلك، إلا أن فلورنتينو بيريز (رئيس الريال) رفض".
وقال البيان الرسمي : “يعرب نادي ريال مدريد عن تفاجئه من تصريحات مدرب توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو حول طلب مزعوم قُدم لنادينا ويتعلق بالسماح لفريقه بالإقامة في المدينة الرياضية بمناسبة نهائي دوري أبطال أوروبا“.
وأضاف: "يريد ريال مدريد توضيح أنه من الخطأ إصدار هذه التصريحات، حيث حرص نادينا دائمًا على توفير كل شيء لتلبية جميع الطلبات المقدمة من الاتحاد الأوروبي ونظيره الإسباني ونادي أتلتيكو مدريد وليفربول وتوتنهام".

وتابع: "كل الطلبات التي تم تقديمها كانت من أجل استخدام معسكرات التدريب وغرف خلع الملابس، وتمت الموافقة عليها".




ليست هناك تعليقات