إعلان علوي

حارس مرمي برشلونة ولاعب ريال مدريد خارج قائمة منتخب المانيا في الاستحقاق القادم ِ

حارس مرمي برشلونة  ولاعب ريال مدريد خارج قائمة منتخب المانيا  في الاستحقاق القادم ِ


مفاجاة من العيار الثقيل في قائمة منتخب المانيا المشارك في التصفيات المقبلة  حيث يعمتد مدرب المنتخب الالماني يواكيم لوف علي تشكيلة فيها الكثير من الدماء الجديدة في المنتخب الشاب الذي يتغير جلدة بعد نذبذب الكثير من النجوم في المستوي المطلوب لهم خلال السنوات الماضية لذلك فان مدرب المنتخب يريد الاعتماد الكلي علي الشباب في القائمة 

أعلن يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا، قائمة المانشافت لمواجهتي بيلاروسيا وإستونيا يومي 8 و11 يونيو / حزيران المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020. 


وأعلن الاتحاد الألماني عبر موقعه الإلكتروني، اليوم الأربعاء، انضمام مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، للقائمة بصفة مؤقتة، على أن يُتخذ القرار النهائي بشأن مدى جاهزيته البدنية خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل معاناته من إصابة في ربلة الساق.

وشهدت قائمة المانشافت غياب مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة الإسباني، بسبب إصابة في الركبة، بالإضافة لتوني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، الذي يعاني من مشكلة عضلية.


وضمت القائمة 22 لاعبًا، حيث جاءت على النحو التالي:


حراسة المرمى: بيرند لينو، مانويل نوير وكيفن تراب.

خط الدفاع: ماتياس جينتر، مارسيل هالستينبيرج، جوناس هيكتور، ثيلو كيرير، لوكاس كلوستيرمان، نيكو شولز، نيكلاس ستارك، نيكلاس سولي وجوناثان تاه.

خط الوسط: جوليان براندت، جوليان دراكسلر، سيرجي جنابري، ليون جوريتسكا، إلكاي جوندوجان، كاي هافيرتز، جوشوا كيميتش.

خط الهجوم: ماركو رويس، ليروي ساني وتيمو فيرنر.

ليست هناك تعليقات