إعلان علوي

الخفافيش في المركز الرابع المؤهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم بفوزها علي بلد الوليد

الخفافيش في المركز الرابع المؤهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم بفوزها علي بلد الوليد


خطف فالنسيا آخر البطاقات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه خارج ملعبه ضد بلد الوليد بهدفين لصفر في الجولة 38 الختامية من منافساتالدوري الإسباني.

وقع أهداف الخفافيش كل من كارلوس سولر في الدقيقة 36، و رودريجو مورينو في الدقيقة 58. وبهذا الفوز رفع فالنسيا رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع آخر البطاقات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.
فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند النقطة 41 في المركز 16 حيث ضمن بقائه في الليجا في الجولة الماضية.
وكان فريق المدرب مارسيلينو بحاجة للفوز، لضمان إنهاء الموسم في المركز الرابع.
وأكمل إسبانيول عقد المتأهلين إلى الدوري الأوروبي مستفيداً من سقوط النادي الباسكي ضد إشبيلية وفوزه على ريال سوسييداد بهدفين لصفر، ليحتل المركز السابع بـ 53 نقطة بفارق الأهداف عن بيلباو الثامن، وريال سوسيداد التاسع بـ 50 نقطة.

وعن نفس الجولة أطاح إشبيلية بأتلتيك بيلباو بهدفين لصفر في سانشيز بيزخوان، وقعهما وسام بن يدر في الدقيقة 44، ومنير الحدادي في الدقيق 95.
وبفوزه تأهل النادي الأندلسي إلى الدوري الأوروبي في المركز الخامس بـ 59 نقطة، إلى جانب خيتافي المتعادل مع فياريال بهدفين لصفر، في المركزين الخامس والسادس توالياً بفارق الأهداف.

جاءت المحاولة الأولى عبر أصحاب الأرض بعدما رد القائم محاولة لبلد الوليد، لكن فالنسيا أخذ زمام المبادرة في الدقيقة 36 عبر تسديدة من كارلوس سولير، أنهت هجمة مرتدة للضيوف في الشباك.


وأضاف الدولي الإسباني رودريجو، الذي لعب دورا مهما في الهدف الأول، الهدف الثاني بتسديدة من مدى قريب في الدقيقة 52، بعدما استخلص لاعب الوسط داني باريخو الكرة من أحد مدافعي بلد الوليد، ومرر إلى رودريجو ليضع الكرة في الشباك بسهولة.

ليست هناك تعليقات