إعلان علوي

الاتحاد يقسو علي الفتح بسداسية ويضمن التواجد في الموسم المقبل

الاتحاد يقسو علي الفتح بسداسية ويضمن التواجد في الموسم المقبل


تحاد جدة يقسو علي الفتح بسداسية ويقدم نفسه في المباراة التي فعل فيها كل شي الاتحاد ومع غياب فهد المولد دخل الاتحاد وكله أمل في البقاء بين الكبار الاتحاد الذي يمر هذا الموسم من العديد من المشاكل وعدم استقرار داخل النادي لذلك كل مباراة يلعبها الاتحاد تعتبرر نهائي بالنسبة له وللجمهور  وجات الصاعقة التي هزت كيان نادي الاتحاد عندما جاء الخبر بان لاعب الاتحاد فهد المولد يتعاطي المنشطات الخبر هذا ازعاج الكثير داخل وخارج المملكة العربية السعودية ويتضامن العديد من النجوم مع المولد 

الاتحاد يقسو علي الفتح بسداسية


ضمن اتحاد جدة مقعده في دوري المحترفين السعودي، بعدما حقق فوزا ثمينا على الفتح، اليوم الاثنين، بنتيجة (6-2)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

سجل للفتح ساسا جوفانوفيتش الدقيقة 8، وسجل للاتحاد الكساندر بريجوفيتش الدقيقة 16 و 66 و 70، و كارلوس فيلانويفا الدقيقة 18 و 44 ، و رومارينهو الدقيقة 21.

احتاج فقط اتحاد جدة لدقيقتين ليقلب الطاولة على فريق الفتح، و بداية مسلسل الأهداف في اللقاء الذي حضره 40 الف متفرج.

جاءت البداية سريعة من قبل الفريقين، ونجح الفتح في الدقيقة 8 من تسجيل الهدف عن طريق ساسا جوفانوفيتش ، بعد أن إستغل خطأ من دفاع الاتحاد.

ظهر الفتح بأفضلية في الربع ساعة الأولى، و أهدر ابراهيم الشنيحي في الدقيقة 10 فرصة هدف عندما سدد كرة غير متقنه إعتلت المرمى، و جاءت محاولة  اللاعب جوفانوفيتش سهله في يد حارس المرمى الدقيقة 11.
نجح الكساندر بريجوفيتش في تسجيل هدف التعادل لفريق الاتحاد في الدقيقة 16 ، من خلال متابعة دقيقة للكرة التي إرتدت من القائم.

ضاعف كارلوس فيلانويفا النتيجة في الدقيقة 18 بعد أن سدد كرة زاحفة على يمين حارس المرمى، سكنت الشباك.
نجح رومارينهو تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 21 من كرة عرضية، بعد مجهود فردي كبير قدمه اللاعب غاري رودريقيز الذي أرسل كرة عرضية متقنه، لم يتوانى البرازيلي رومارينهو في إسكانها الشباك.

الاتحاد يسحق الفتح 


ونجح كارلوس فيلانويفا في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 44 عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس ماكسيم كوفال.

قلص الفتح النتيجة في الدقيقة 63 عن طريق ساسا جوفانوفيتش بعد مجهود فردي كبير، ليسدد كرة على يسار الحارس فواز القرني، معلنا الهدف الثاني للفتح.
نجح الصربي الكساندر بريجوفيتش مستواه بتسجيل الهدف الخامس في شباك فريق الفتح فب الدقيقة 66، ونجح بريجوفيتش في تسجيل الهدف الخامس بطريقة فنية رائعة.

وتوج الكساندر بريجوفيتش مستواه بتسجيل الهدف الشخصي الثالث في المباراة، و الهدف السادس لفريقه الاتحاد في الدقيقة 70 مستغلاً غفلة دفاع الفتح.

ليست هناك تعليقات