إعلان علوي

النصر يقترب خطوة كبيرة لتحقيق الدوري السعودي وهاترك حمد الله

النصر يقترب خطوة كبيرة لتحقيق الدوري السعودي وهاترك  حمد الله


النصر السعودي الذي خرج من نصف نهائي كأس الملك علي يد نادي الاتحاد ليودع البطولة ويقدم هدية ثمنية من نادي التعاون الذي اقصي نادي الهلال علي عرش الصدارة للدوري السعودي ليقترب خطوة كبيرة من لقب الدوري الذي لم يبقي فيها الا جولة وحيدة بالنسبة لنادي النصر كل مباراة يلعبها تعتبر أمر مهم له ونهائي لذلك يعرف النصر مدي هذه المرحلة الحساسة الذي يتطلب من الجميع الوقوف أمام جميع الصعوبات لتحقيق الدوري السعودي هذا الموسم 

اقترب النصر من التتويج بلقب الدوري السعودي، بعد فوزه الكبير 3-صفر على مستضيفه الحزم بفضل ثلاثية هداف المسابقة عبد الرزاق حمد الله.

ورفع النصر رصيده إلى 67 نقطة في الصدارة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن الهلال ملاحقه المباشر.

وتأجل حسم اللقب للجولة الأخيرة يوم الخميس المقبل، عندما يستضيف النصر فريق الباطن المتعثر، بينما سيخوض الهلال مباراة صعبة على أرضه أمام منافسه المحلي الشباب.

وسجل المهاجم المغربي حمد الله ثلاثية خلال الشوطين حيث افتتح التسجيل للنصر بعد خمس دقائق من البداية من ركلة جزاء سكنت شباك مليك عسلة حارس الحزم.
وعزز حمد الله النتيجة في الدقيقة 26 بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء عندما أحسن استقبال تمريرة عرضية وسدد في مرمى عسلة.
النصر لم يسمح للحزم في تشكيل خطورة علي المرمي النصر فريق منضم في جميع الخطوط ويلعب بتركيز كبير لحسم الدوري 
واختتم الثلاثية بتسديدة من مدى قريب في الدقيقة 66 ليرفع رصيده إلى 32 هدفا في صدارة هدافي المسابقة متأخرا بفارق هدف واحد عن حمزة إدريس صاحب أكبر رصيد من الأهداف في الدوري في موسم واحد وذلك موسم 1999-2000.

ليست هناك تعليقات