إعلان علوي

الهلال يتخطي بصعوبة عقبة الاتفاق بهدف وحيد

الهلال يتخطي  بصعوبة عقبة الاتفاق بهدف وحيد


في ظل زحمة المباريات التي لعبها نادي الهلال السعودي علي مستوي البطولة العربية أو دوري أبطال آسيا وكذلك الدوري السعودي الهلال خسر نهائي كأس زايد وخسر من كأس خادم الحرمين الشريفين وفقد الصدارة الدوري السعودي للغريم نادي النصر ولكن لاعبي الهلال يتحملو المسؤلية تجاه النادي ويتاهل الي الدور القادم من دوري ابطال آسيا لتاتي الدور في الدوري السعودي وامام الاتفاق حقق الهلال تأجيل حسم الدوري لآخر جولة بعد فوزه على الاتفاق 1-0 في اللقاء الذي جمعهما في الدمام، ضمن الجولة قبل الاخيرة لدوري كاس الامير محمد بن سلمان، هدف الهلال الوحيد سجله اللاعب ادواردو، وبهذه النتيجة يصل الهلال للنقطة 66، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 33 في المركز الحادي عشر.

بداية المباراة وسط اجواء جميلة 


الشوط الاول بدأ بشكل متوسط، مع تقدم نسبي للهلال وتراجع اتفاقي كبير، وكانت الفرصة الاولى للهلال في الدقيقة 12 عن طريق ادواردو بعد مراوغة جميلة لدفاع الاتفاق ولكنه وضع الكرة بعيداً عن الشباك.

بعدها واصلت المباراة هدوءها، مع تقدم هلالي خجول، وسنحت الفرصة الثانية للفريق للاعب جوميز ، في الدقيقة 21 بعد تمريرة هتان باهبري، ولكنه سقط قبل ان يسدد الكرة.
الاتفاق فريق محترم ودخل في أجواء المباراة وحد من خطورة الهلال  اول فرص الاتفاق في الدقيقة 26 للاعب هزاع الهزاع، الذي انفرد بالمرمى ، رلكن المعيوف تصدى لها وابعدها.

في الدقيقة 35 هدد كنو مرمى الاتفاق بكرة رأسية جميلة تصدى لها حارس الاتفاق.

هدء اللعب في الربع ساعة الاخير وانحصر في وسط الملعب، وانتهى عليها الشوط الاول.

الشوط الثاني ضغط الهلال في المقدمة، وسنحت فرصة خطيرة في الدقيقة 47 لجوميز بعد عرضية الشهراني ولكنه وصع الكرة برأسه بعيدا عن الشباك.

ادوادرو سجل الهدف الاول للفريق في الدقيقة 50 بعد عرضية ارضية لمحمد كنو، ليضع الكرة في شباك الاتفاق.

كنو سدد كرة في الدقيقة 60 ولكنها استقرت بجانب الشباك الاتفاقية.

تقدم الاتفاق بعدها للامام ، وهدد المرمى الهلال في الدقيقة 66 بعد عرضية خطيرة من فخر الدين بن يوسف، ولكن بوتيا دفاع الهلال ابعدها قبل ان تصل لهزاع الهزاع.

واصل الاتفاق تقدمه وهدد من جديد مرمى الهلال بتسديدة من محمد الكويكبي في الدقيقة 71 ولكنه المعيوف تصدى لها، ولكن المعيوف تصدى بها.

في الدقيقة 75 وضع سعد الربيعي كرة رأسية خطيرة تمكن المعيوف من التصدي لها، وسط ضغط اتفاقي كبير.

في الدقيقة 80 اضاع جيوفينكو كرة خطيرة بعد انفرادة بحارس المرمى إثر تمريرة مميزة من سالم الدوسري.

بعدها بدقيقتين، اضاع جوميز كرة خطيرة في بطريقة غريبة، بعد عرضية ساحرة من جيوفينكو.

احتسب الحكم ركلة جزاء للهلال في الدقيقة 87 ولكن المهاجم الفرنسي جوميز اضاعها، بعد تصدي الحايطي حارس الاتفاق للكرة.

ادوادرو في الدقيقة 90 اضاع انفرادة امام الحارس، بعد صناعة سالم للكرة، بعدها ارتدت الكرة للاتفاق، واضاع الكويكبي الكرة امام حارس الهلال بعد تمريرة مميزة بالكعب من العكايشي.

سالم الدوسري اضاع انفرادة بعد تمريرة من سوريانو، ولكن سالم سدد الكرة بعيدا عن الشباك.

مرة اخرى اضاع الهلال الانفرادة الثالثة في اقل من 4 دقائق، وهذه المرة من سوريانو، بعد عرضية الشهراني.
ليعلن الحكم بعدها صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز الهلال بهدف نظيف في مباراة شهدت اضاعة جوميز وسوريانو وسالم انفرادات امام حارس المرمى.

ليست هناك تعليقات