إعلان علوي

روح الاتحاد تعود من العاصمة طشقند بتعادل ثمين

روح الاتحاد تعود من العاصمة طشقند بتعادل ثمين


 سيطر التعادل الايجابي بنتيجة 1-1 على لقاء اتحاد جدة السعودي و فريق لوكوموتيف الأوزبكي الذي حمع الفريقان، اليوم الإثنين، على ملعب لوكوموتيف بالعاصمة الأوزبكية طشقند، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا. روح الاتحاد تعود من جديد في الفترة الاخيرة يقدم الاتحاد أجمل مستوي له منذ فترة حيث فاز علي النصر في الدوري وكذلك فاز في دوري أبطال آسيا علي لوكوموتيف بنتجية ثلاثه اهداف مقابل هدف 

و أكمل لوكوموتيف اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد قائد الفريق إسلوم في الدقيقة 76.

و سجل لاتحاد جدة رومارينهو في الدقيقة 12، بينما سجل لفريق لكوموتيف اللاعب تيمور عبدالخالقوف الدقيقة 35.

ورفع اتحاد جدة رصيده إلى النقطة 7 في المركز الأول، وارتفع رصيد لوكوموتيف للنقطة 4 في المركز الثالث.

بداية المباراة وهدف سريع للاتحاد 


بداء اللقاء  سريعاً من قبل الطرفين، و نجح اتحاد جدة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 12 بعد متابعة دقيقة لكرة الزاوية التي نفذها فهد المولد.
أهدر مهاجم اتحاد جدة فهد المولد هدف محقق في الدقيقة 23 عندما إنفرد بالمرمى و سدد كرة سهله في يد حارس المرمي، ليعود  في الدقيقة  30 و يهدر هدف أخر بعد أن تلاعب بدفاعات الفريق الخصم و يسدد كرة تصطدم بالدفاع.

نجح فريق لوكوموتيف من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 35 بعد أن نجح اللاعب تيمور خوجه من التحرر من الرقابه، وسدد كرة بالقدم اليمنى، سكنت الشباك.

أزعجت تحركات فهد المولد دفاعات فريق لوكوموتوف، و من كرة مرتدة نجح فهد المولد في الحصول على ضربة حرة مباشرة بعد أن تعرض لاعاقة من مدافع فريق لوكوموتوف الذي غادر اللقاء بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 76، تقدم لها كارلوس فيلانويفا وسددها قوية في إرتطمت بالعارضة.


ليست هناك تعليقات