إعلان علوي

مونبلييه يقتل باريس سان جيرمان في آخر الدقائق وخسارة أخري بعد نهائي كأس فرنسا

مونبلييه يقتل باريس سان جيرمان في آخر الدقائق وخسارة أخري بعد نهائي كأس فرنسا


حقق فريق نادي مونبيليه فوزاً ثميناً على حساب ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين لحساب الجولة 34 من الدوري الفرنسي. باريس سان جيرمان كان قد خسر لقب كأس فرنسا أمام رين بركلات الترجيح ويتنازل عن اللقب لصالح رين الذي اتثبت نفسة بقوة في المباراة ويحقق فوز تاريخي علي بارس سان جيرمان ويخطف البطولة من بين سان جيرمان

أهداف عكسية في كل شبكة 

وشهدت المباراة الكثير من الإثارة وأيضاً تدخلت النيران الصديقة هنا وهناك، حيث تقدم الفريق الباريسي بهدف عكسي سجله أيونجو عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 12، ولكن سرعان ما عادل أصحاب الأرض الكفة بهدف عكسي أيضاً عن طريق اللاعب كيمبيمبي في الدقيقة 21، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني، منح أنخيل دي ماريا النجم الأرجنتيني المميز التقدم مرة أخرى لمصلحة الباريسيين في الدقيقة 62 من عمر المقابلة، ولكن الفريق المضيف استطاع تحقيق عودة مميزة بهدفين، الأول جاء في الدقيقة 80 عبر اللاعب ديلورت ثم سجل سليمان كامارا هدف الانتصار لفائدة مونبيليه في الدقيقة 85.
وبهذا تتواصل أحزان الفريق العاصمي، الذي حسم لقب الدوري الأسبوع الماضي، بعد أن فقد لقب الكأس السبت الماضي بركلات الترجيح (5-6) أمام رين.

وتجمد رصيد سان جيرمان عند 84 نقطة، بينما ارتفع رصيد مونبلييه عند 54 نقطة في المركز الخامس.

ليست هناك تعليقات