إعلان علوي

نابولي ينتصر على فروسينوني ويعود الي نغمات الانتصارات

نابولي ينتصر على فروسينوني ويعود الي نغمات الانتصارات


حقق نابولي، تواجده في المركز الثاني بالدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه على مضيفه فروسينوني 2 ـ 0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في المرحلة الـ34 من الدوري.

وسجل هدفي نابولي درايس ميرتينز وأمين يونس في الدقيقتين 19 و49.

ورفع نابولي رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد فروسينوني عند 23 نقطة في المركز الـ19 "قبل الأخير"، ليقترب بقوة من الهبوط.


واستعاد نابولي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي نغمة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام أتلانتا بهدفين مقابل هدف، واقترب الفريق خطوة أخرى نحو التأهل إلىدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

أسلوب هجومي قوي من نابولي


وفرض نابولي أسلوبه الهجومي منذ البداية على خصمه فروسينوني الذي يصارع لتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية، وافتتح درايس ميرتينز باب التسجيل عند الدقيقة 19 من ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة.
ونجح النجم الألماني ذو الأصول اللبنانية أمين يونس من إضافة الهدف الثاني لنابولي بعد مرور 4 دقائق على انطلاق الشوط الثاني، وذلك عبر مجهود فردي مميز أظهر فيه قدرته على المراوغة في المساحة الضيقة.
وانخفض رتم اللقاء في النصف ساعة الأخيرة من عمر المباراة، لكن نابولي حافظ على أفضليته في السيطرة على الكرة والمبادرة بالهجوم، في حين لم يظهر أصحاب الأرض أي ردة فعل تذكر.

ليست هناك تعليقات