إعلان علوي

بايرن ميونخ يتخطى فيردر بريمن ويتأهل الي المباراة النهائية لكأس ألمانيا بصعوبه

بايرن ميونخ يتخطى فيردر بريمن ويتأهل الي المباراة النهائية لكأس ألمانيا بصعوبه


 ضرب بايرن ميونخ موعدًا مع لايبزيج في المباراة النهائية لكأس ألمانيا، بعدما تغلب على مضيفه فيردر بريمن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، اليوم الأربعاء، على ملعب فيسير شتاديون، في الدور نصف النهائي.
سجل أهداف البايرن روبرت ليفاندوفسكي "هدفين" وتوماس مولر، في الدقائق 36، 63 و80، بينما أحرز يويا أوساكو وميلوت راشيكا هدفي بريمن، في الدقيقتين 74 و75.

لكن فيردير بريمن فاجأ الجميع بتسجيله هدفين متتاليين خلال دقيقة واحدة فقط عن طريق بويا أوساكا وميلث ريشكا، ليعيد المباراة لنقطة الصفر عند الدقيقة 74.

وشن أصحاب الأرض هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة السابعة، لتصل الكرة إلى ماكس كروزه، لكن تسديدته القوية ذهبت أعلى المرمى.
وجاء الرد سريعًا من البايرن، بعدما أرسل ديفيد ألابا عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ليقابلها توماس مولر بكعب القدم، لكن الكرة مرت بجوار القائم، لتضيع فرصة هدف محقق للفريق البافاري.

وأهدر دافي كلاسين فرصة التقدم لأصحاب الأرض، في الدقيقة 23، بعدما وصلته كرة في قلب منطقة الجزاء، لكنه أطاح بها أعلى المرمى.

وفي الدقيقة 36، استطاع روبرت ليفاندوفسكي التقدم للبايرن بهدف أول بعدما تابع كرة ارتدت من القائم، بعد رأسية من مولر، ليضعها المهاجم البولندي بسهولة إلى داخل الشباك.

وبعد الهدف بـ5 دقائق، حول ليفاندوفسكي عرضية من مولر بضربة رأسية إلى داخل الشباك، لكن الحكم ألغى الهدف بسبب تسلل المهاجم البولندي.

ومع حلول الدقيقة 63، تمكن مولر من ترجمة محاولاته إلى هدف ثانٍ للبايرن، بعدما وصلته تسديدة طائشة من البديل ليون جوريتسكا، ليتسلمها المهاجم الألماني ويسددها بيمناه في أقصى الزاوية اليسرى لبافلينكا.

وانتفض بريمن بعد تأخره بهدفين، محاولًا تقليص النتيجة، وهو ما أدركه في الدقيقة 74 عن طريق أوساكو، الذي وصلته كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ليوجهها بلمسة واحدة إلى داخل الشباك، محرزًا الهدف الأول لأصحاب الأرض.
ولم يُمهل بريمن ضيفه فرصة للتنفس، ليعود بعد ثوانٍ معدودة بتسجيل هدف ثانٍ، بعدما انطلق ميلوت راشيكا بالكرة، مراوغًا مدافعي البايرن، ليسدد الكرة نحو مرمى أولريتش، الذي لم يستطع التصدي لها، ليعادل النتيجة لصاحب الأرض.

وانتفض بايرن ميونخ مجدداً في الربع ساعة الأخيرة، وحاول التقدم بالنتيجة مجدداً من خلال هجمات متتالية، ونجح في ذلك بالفعل من خلال ركلة جزاء نفذها ليفاندوفسكي بنجاح عند الدقيقة 80، ليصعد بفريقه إلى المباراة النهائية.
وحاول بريمن معادلة النتيجة في اللحظات الأخيرة ببعض المحاولات، لكنها باءت بالفشل، ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز البايرن (3-2)، ليتأهل للمباراة النهائية لمواجهة لايبزيج، الذي تأهل على حساب هامبورج.


وسيواجه بايرن ميونخ في النهائي فريق لايبزيج الذي حقق انتصر يوم أمس هامبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ليست هناك تعليقات