إعلان علوي

لاعب ليفربول السابق يتحدث عن قوة فريقة السابق ويشكل خطورة كبيرة علي برشلونة

لاعب ليفربول السابق يتحدث عن قوة فريقة السابق ويشكل خطورة كبيرة علي برشلونة


لاعب ليفربول السابق يعرف نادية القديم معرفة كثيرة ويعرف طريقة العب ومفتاح العب لدي ليفربول ويعرف من اين تاتي الخطورة الذي تشكل تهديد كبيرة لنادي برشلونة الاسباني لاعل منتخب البرزايل الشباب كوتينيو أنتقال الي برشلونة بعد مفوضات كثيرة وسبق لكوتينيو التتويج بالعديد من الالقاب ع نادية السابق ليفربول شدد البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة، على ضرورة الحذر خلال مواجهة ليفربول، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيُقام الأربعاء المقبل في معقل البارسا "كامب نو".

وسيواجه كوتينيو فريقه السابق، حيث انضم لصفوف البارسا في يناير 2018 قادمًا من ليفربول، في أغلى صفقة في تاريخ البلوجرانا.

ليفربول ضد برشلونة في الكامب نو 

ويستقبل الفريق الكتلوني زملاء محمد صلاح مساء الأربعاء على ملعب كامب نو لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
النجم الدولي البرازيلي صرح قبل الموقعة المرتقبة قائلاً “من المؤكد أنها ستكون مباراة خاصة جداً. هذا هو نصف النهائي الأول لي في دوري أبطال أوروبا وأنا أتطلع حقاً لمباراة جيدة، حالي كحال كل زملائي في الفريق”.
وأضاف: "لعبت بقميص ليفربول 5 سنوات، وكنت سعيدًا جدًا معهم، لكنني الآن أرتدي قميصا آخر. ستكون مباراة خاصة، لكنني آمل أن نتمكن من تقديم أفضل أداء في المباراة. وأضاف “دوري الأبطال هو الهدف الرئيسي للمجموعة ولدينا العقلية القوية لمواجهة هاتين المباراتين”.
وتابع متحدثًا عن فريقه السابق: "خطورة ليفربول ليست في فيرمينو وماني وصلاح فقط، إذ يمتلكون لاعبين مميزين (في كل الخطوط). هناك خط الدفاع وخط الوسط، لديهم إمكانيات كبيرة، ويعملون بجد لكي يُحققوا أهدافهم. يجب أن نكون متيقظين ونظهر بأداء قوي ونحافظ على مراكزنا في الملعب، ونقدم مباراة جيدة".

واستمر صاحب الـ 26 عاماً في مديحه لفريقه السابق قائلاً “إنهم فريق رائع. هم أقوياء جيداً في الدفاع والهجوم في كل المباريات التي شاهدتها لهم هذا الموسم. ينبغي أن نكون منتبهين للغاية”.
واختتم: "ملعب أنفيلد هو ملعب خاص جدًا، والأجواء به تكون رائعة للغاية مع الجماهير".


ليست هناك تعليقات