إعلان علوي

تعادل بطعم الفوز لروما أمام أنتر ميلان في الدوري الايطالي

تعادل بطعم الفوز لروما أمام أنتر ميلان في الدوري الايطالي



تعادل إنتر ميلان مع ضيفه روما، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، بملعب جوسيبي مياتزا، ضمن لقاءات الأسبوع 33 من الدوري الإيطالي.

أحرز ستيفان الشعراوي الهدف الأول بالمباراة لصالح روما بالدقيقة 14، وعادل إيفان بيريسيتش النتيجة للنيراتزوري بالدقيقة 61. 

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 61 نقطة ليثبت أقدامه بالمركز الثالث بجدول الترتيب، فيما حافظ روما على آماله بالتأهل للمربع الذهبي، ورفع رصيده إلى 55 نقطة بالمركز الخامس بفارق نقطة عن ميلان صاحب المركز الرابع.
وكان الإنتر بحاجة للفوز من أجل الابتعاد في المركز الثالث وضمان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بنسبة 99 بالمئة ، وفي الجهة الأخرى رفض روما خطف المركز الرابع من آي سي ميلان.

بداية المباراة وضعط من روما 

وقدم روما مستوىً رائعاً خلال مجريات الشوط الأول ، وتوج ذلك بهدفٍ رائع سجله المهاجم الإيطالي ذو الأصول المصرية ستيفان الشعراوي في الدقيقة الرابعة عشر.

بدأت المباراة سريعة بين الطرفين، وسنحت فرصة خطيرة لدجيكو مهاجم روما، بالدقيقة الثانية بعد تمريرة من كولاروف في العمق الدفاعي إلى دجيكو الذي انفرد بالمرمى، قبل أن يسدد كرة ضعيفة وصلت سهلة إلى هاندانوفيتش.

وعاد كولاروف بتصويبة قوية من على حدود دائرة منطقة جزاء إنتر ميلان، بالدقيقة 6، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن لهاندانوفيتش.

وبطريقة رائعة، تمكن ستيفان الشعراوي من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 14، بعد مرور رائع من دي أمبروزيو وفيتشينو من خارج منطقة الجزاء، ليسدد في الزاوية الصعبة على الحارس هاندانوفيتش. 

كوادو أسامواه، الظهير الأيسر للنيراتزوري، كاد أن يتعادل للإنتر بالدقيقة 41، بعدما مر من أكثر من لاعب في الناحية اليسرى ليتوغل لداخل المنطقة ويسدد لترتطم بأقدام لاعبي روما وتمر بجوار القائم إلى ركنية.

أجرى سباليتي أولى تبديلاته في الدقيقة 54، بنزول ماورو إيكاردي بدلاً من رادجا ناينجولان، لزيادة القوة الهجومية للإنتر، في ظل حاجته لإدراك هدف التعادل.


الانتر ميلان  يعادل النتجية 


وبالدقيقة 61، عادل إنتر ميلان النتيجة عن طريق بيريسيتش بعد عرضية متقنة من دي أمبروزيو من الجهة اليمنى إلى أقصى الناحية اليسرى.

وبردة فعل ممتازة، أنقذ سمير هاندانوفيتش مرمى إنتر من هدف محقق وقاتل بالدقيقة 90، بعدما انطلق كولاروف من الناحية اليسرى واخترق وتوغل لداخل المنطقة وسدد كرة أثناء سقوطه داخل المنطقة، ليبعدها الحارس بطريقة بارعة عن مرماه.


ليست هناك تعليقات