إعلان علوي

بايرن ميونخ يتخطي عقبة فيردر بريمن بصعوبه بهدف يتيم

بايرن ميونخ يتخطي عقبة فيردر بريمن بصعوبه بهدف يتيم

حقق بايرن ميونخ فوزًا صعبًا على ضيفه فيردر بريمن بهدف دون رد، اليوم السبت، في مباراة جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا، في الجولة الـ30 من الدوري الألماني.
وجاء هدف فوز البايرن عن طريق مدافعه نيكولاس سولي، في الدقيقة 75، ليرفع الفريق

رصيده إلى 70 نقطة، ليعزز موقعه في الصدارة، بينما توقف بريمن عند 46 نقطة في المركز الثامن.
بدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين، وغابت الخطورة عن الثلث الأخير، وسط سيطرة سلبية من الفريق البافاري

بداية المباراة والحذر الشديد 

وانتظر البايرن مرور 8 دقائق على بداية المباراة للوصول إلى مرمى الحارس جيري بافلينكا بأول فرصة حقيقية من ضربة رأسية للإسباني خافي مارتينيز، لكنها مرت بجوار القائم.
وغابت الشراسة الهجومية لكلا الفريقين، حيث لم يستطع أي منهما الوصول بأي فرصة تهديفية حتى منتصف الشوط الأول.
ومع حلول الدقيقة 25، كاد سيرجي جنابري أن يتقدم للبايرن بهدف أول، بعدما تلقى تمريرة من تياجو ألكانتارا داخل منطقة الجزاء، ليستدير بجسده ويسدد الكرة من لمسة واحدة، لكن براعة حارس بريمن حولتها إلى ركنية.

وحاول المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي تجربة حظه لأول مرة في المباراة، بعدما سدد كرة بضربة رأسية، لكنها ذهبت بعيدة عن المرمى.
وساد الهدوء مجددًا على مجريات اللعب، ليفشل كلا الفريقين في هز الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

بايرن يشن هجوم علي مرمي  فيردر بريمن

وتواصل تألق بافلينكا وذوده عن مرماه أمام طوفان هجمات البايرن، الذي حاول بشتى الطرق الوصول إلى شباك الحارس التشيكي، لكن براعة الأخير حالت دون ذلك.
وفي الدقيقة 58، أشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه الصربي ميلوس فيلكوفيتش، مدافع بريمن، ليُطرد اللاعب ويضطر فريقه لإكمال المباراة بـ10 لاعبين.

وتواصل مسلسل إهدار الفرص، بعدما تهيأت كرة عرضية للمهاجم الألماني توماس مولر داخل منطقة الجزاء، ليوجهها الأخير بضربة رأسية في الشباك من الخارج.

ونجح البايرن في الحفاظ على تقدمه مع بعض المحاولات لإحراز الهدف الثاني، أبرزها انفراد ليون جوريتسكا الذي أسقط الكرة من فوق حارس بريمن، لكنها مرت بجوار القائم، قبل أن يُطلق الحكم صافرة النهاية بفوز رجال المدرب نيكو كوفاتش (1-0).

المصدر موقع كورة 

ليست هناك تعليقات