إعلان علوي

بايرن ميونخ يقع في فخ نورنبيرج ويفشل في استغلال هدية شالكة

بايرن ميونخ يقع في فخ نورنبيرج ويفشل في استغلال هدية شالكة 


تعثر بايرن ميونخ بشكل مفاجئ بتعادله خارج أرضه مع نورنبيرج (1-1)، اليوم الأحد، على ملعب فرنكن ستاديون، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الألماني.

سجل هدف نورنبيرج ماثيو بيريرا، في الدقيقة 48، بينما أدرك سيرجي جنابري التعادل للبايرن، في الدقيقة 75.

بهذه النتيجة، أحيا نورنبيرج آمال بوروسيا دورتموند، الوصيف، في نيل اللقب، بعدما اكتفى البايرن بفارق النقطتين، بوصوله إلى 71 نقطة في الصدارة، قبل 3 جولات على النهاية، بينما استمر نورنبيرج في المركز الـ17 برصيد 19 نقطة.

وجاءت أول محاولة حقيقية على مرمى نورنبيرج من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، نفذها ديفيد ألابا بتسديدة قوية، لكن العارضة وقفت حائلًا أمام معانقتها للشباك.

وظهر روبرت ليفاندوفسكي لأول مرة بعد مرور 32 دقيقة على بداية المباراة، بعدما حاول توجيه تسديدة على الطائر نحو المرمى، لكنها ذهبت ضعيفة بين أيدي الحارس كريستيان ماثينيا.

وكاد أولريتش أن يتسبب في هدف لصالح نورنبيرج، بعدما تسلم تمريرة داخل منطقة الجزاء، لكنه تباطأ في إبعادها، ليضغط عليه باتريك إراس، لكنه أبعدها في اللحظة الأخيرة إلى ركنية.

وبعد 3 دقائق فقط على بداية الشوط الثاني، سدد ميكائيل إسحاق كرة تصدى لها أولريتش، لترتد إلى بيريرا، الذي وجهها بتسديدة أرضية زاحفة، سكنت شباك حارس الفريق البافاري.

ومع حلول الدقيقة 75، تمكن البديل جنابري من معادلة النتيجة للبايرن، بعدما قابل عرضية كينجسلي كومان بلمسة واحدة، لتسقط الكرة فوق الحارس ماثينيا، لتعانق الشباك.



وكاد كل فريق أن يخطف الانتصار في الوقت القاتل، حيث أهدر الفريق المضيف ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت البديل من أحداث الشوط الثاني عن طريق تيم لايبولد، كما فوت كينجسلي كومان فرصة هدف لا تعوض في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف.

وارتكب دفاع نورنبيرج خطأ قاتلًا في الدقيقة الأخيرة، ليستخلص جنابري الكرة في منتصف الملعب، لتصل الكرة إلى كومان، الذي انطلق وحيدًا نحو المرمى، لكنه سدد الكرة في جسد حارس نورنبيرج، ليُحرم البايرن من تسجيل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة، قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

ليست هناك تعليقات