إعلان علوي

وولفرهامبتون يدهس قطار آرسنال بثلاثية مقابل هدف في الدوري الانجليزي

وولفرهامبتون يدهس قطار آرسنال بثلاثية مقابل هدف في الدوري الانجليزي

واصل آرسنال، عروضه السيئة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالخسارة اليوم الأربعاء أمام وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، في إطار البريميرليج، ليتكبد المدفعجية الهزيمة الثالثة في آخر 4 مباريات في البطولة.

أحرز أهداف وولفرهامبتون، روبن نيفيز ومات دوهيرتي ودييجو جوتا، بينما سجل هدف آرسنال، سوكراتيس، ليحقق وولفرهامبتون، أول انتصار على آرسنال في الدوري منذ عام 1979.

وارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 51 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد آرسنال عند 66 نقطة في المركز الخامس.

بداية اللقاء ولا توجد فرص كثيرة 

ولم تشهد الدقائق العشرين الأولى، تشكيل أي خطورة من جانب الفريقين، وشكل وولفرهامبتون الخطورة الأولى في الدقيقة 21، من خلال تسديدة جواو موتينيو، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس بيرند لينو.

وبعدها بدقيقة واحدة، حصل وولفرهامبتون على مخالفة، نفذها روبين نيفيز بنجاح على يمين الحارس لينو، مسجلًا الهدف الأول في الدقيقة 28.

واستغل وولفرهامبتون، التوتر الكبير الذي ظهر عليه آرسنال، من خلال تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 37، وذلك بعدما أرسل جوني كاسترو، كرة عرضية متقنة على رأس دوهيرتي، ليهز الشباك مستغلًا خروج الحارس لينو.


وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، تلقى دييجو جوتا تمريرة بالخطأ من تشاكا بالقرب من وسط الملعب، ليراوغ بعدها ويسدد الكرة مسجلًا الهدف الثالث لوولفرهامبتون، وينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-0.

وفي الدقيقة 58، أجرى آرسنال، تغييرين بخروج توريرا ونزول ماتيو جندوزي، إضافة إلى خروج هنريك مخيتريان ونزول سياد كولاسيناك.

وأجرى إيمري، التغيير الثالث والأخير في الدقيقة 71، بخروح إيوبي ونزول إيدي نكيتياه، وفي الدقيقة 80 ومن ركلة ركنية، قلص سوكراتيس الفارق، بضربة رأسية سكنت شباك الحارس روي باتريسيو.


ليست هناك تعليقات