إعلان علوي

أتلتيكو مدريد يفوز بصعوبه علي فالنسيا ويؤجل تتويج برشلونة

أتلتيكو مدريد يفوز بصعوبه علي فالنسيا ويؤجل تتويج برشلونة


حقق أتلتيكو مدريد الانتصار على فالنسيا بنتيجة (3-2) مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الليجا.
وسجل الأهداف لأتلتيكو مدريد ألفارو موراتا في الدقيقة 9، وجريزمان في الدقيقة 49، وأنخيل كوريا في الدقيقة 81، بينما سجل هدفي فالنسيا كيفن جاميرو في الدقيقة 36، وداني باريخو في الدقيقة 77.
وبهذا الانتصار يرفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 52 نقطة في المركز السادس.

وكان برشلونة يتمنى سقوط أتلتيكو مدريد في مباراة اليوم لكي يتوج رسمياً بلقب الليجا، لكن بعد فوز الروخي بلانكوس، سوف يتأجل الحسم إلى الجولة القادمة، وتحديداً يوم السبت القادم عندما يحل ليفانتي ضيفاً على ملعب الكامب نو.
وارتفع رتم اللقاء في الشوط الثاني، وتمكن أتلتيكو مدريد من التقدم مجدداً عن طريق أنتوان جريزمان الذي أحرز الهدف الثاني بحلول الدقيقة 49، رافعاً رصيده إلى الهدف رقم 15 في الليجا.

لقاء مثير بين أتلتيكو مدريد وفالسيا 

وحصل فالنسيا على ركلة جزاء عند الدقيقة 77، وتولى دانييل باريخو تنفيذها، ونجح بوضعها في شباك الحارس يان أوبلاك بكل براعة.
وبعد 4 دقائق فقط، أحرز أنخيل كوريا هدف الفوز لأتلتيكو مدريد عبر تسديدة قوية وماكرة من خارج منطقة الجزاء، ورغم محاولات فالنسيا لتعديل النتيجة مجدداً في الدقائق الأخيرة، لكن محاولاته باءت بالفشل هذه المرة.
ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة 71 وعزز موقعه في المركز الثاني، وحافظ على فارق الـ9 نقاط مع برشلونة المتصدر، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند النقطة 52 وظل في المركز السادس.

ليست هناك تعليقات