إعلان علوي

أتلتيكو مدريد بفوز بهدف يتيم علي بلد الوليد الدوري الاسباني

أتلتيكو مدريد بفوز بهدف يتيم علي بلد الوليد الدوري الاسباني 


يبدو ان الصراع شديد بين نادي برشلونة ونادي العامصة الاسباني الثاني أتلتيكو مدريد مع اقتراب الجولات الاخيرة  من الدوري الاسباني يبفي لدي برشلونة القليل لتحقيق لقب الدوري هذا السنه برشلونة والوصيف الاتلتيكو ماهية الا ايام قليلة ويحقيق لقب الدوري الاسباني برشلونة في ظل عدد النقاط والفارق الكبيرة بينها وبين اقرب المنافسين له واصل أتلتيكو مدريد تأجيل تتويج برشلونة المحتوم بالدوري الإسباني، بفوز صغير بهدف لصفر على مضيفه بلد الوليد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، برسم الجولة


ويدين أتلتيكو مدريد بالفضل في هذا الفوز للاعب بلد الوليد خواكين فيرنانديز الذي سجل هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 66.


وبهذا الفوز رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 74 نقطة في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن برشلونة المتصدر، والذي سيستقبل ليفانتي على أرضية ملعب “كامب نو”، عن نفس الجولة، مع تبقي 3 جولات على النهاية.
في المقابل تجمد رصيد بلد الوليد عند النقطة 35 في المركز 17، بفارق نقطة واحدة عن مراكز الهبوط.
وكانت خسارة أتلتيكو مدريد ستعني تتويج النادي الكتالوني باللقب رسمياً حتى قبل لعبه ضد ليفانتي. لكن فوز الروخي بلانكوس يبقى انتصاراً يؤجل شيئاً محسوماً، حيث سيتوج برشلونة رسمياً اليوم على ملعبه وأمام جماهيره في حال الفوز على ليفانتي.

ارقام أتلتيكو مدريد هذا الموسم 


يذكر أن هذا الفوز هو الثاني والعشرين لأتلتيكو مدريد في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في ثماني، فيما تعد هذه الخسارة هي السادسة عشر لبلد الوليد هذا الموسم مقابل الفوز في ثماني مباريات والتعادل في 11.
وعن نفس الجولة فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله نفسه في مواجهة أتلتيك بيلباو ضد ديبورتيفو ألافيس على ملعب سان ماميس. وتقدم بينات اتشيبريا أولاً لأصحاب الأرض والجمهور في الدقيقة 41، وعدل بورخا باستون للضيوق بعدها بـ 4 دقائق.
بهذا الفوز استمر بيلباو في مركزه السابع بـ 50 نقطة، وديبورتيفو ألافيس ثامناً بـ 47 نقطة.

وانتظر رجال دييجو سيميوني حتى الدقيقة 66 لتوقيع على هدف الفوز بمساعدة النيران الصديقة بعد تمريرة عرضية من ساؤول وضعها خواكين فيرنانديز بالخطأ في مرماه.
وفي حال فوز برشلونة اليوم، سيضمن التتويج باللقب بصرف النظر عن نتائجه أو نتائج أتلتيكو في المباريات الثلاث المتبقية للموسم، بفضل المواجهات المباشرة بين الفريقين والتي تصب في مصلحة برشلونة الذي فاز بمجموع مباراتي الدور الأول والثاني 3 / 1.

ليست هناك تعليقات