إعلان علوي

الاتحاد يتاهل الي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بجدارة بفوزه علي النصر

الاتحاد يتاهل الي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بجدارة بفوزه  علي النصر


حقق اتحاد جدة فوزاً ثمينا  على النصر، اليوم السبت، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة 4-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة. المباراة المجنونه انتهب باشواط أضافية وتاالق فيها العميد بعدما تلاعب بدفاعات النصر الذي كان يفكر في الهجوم قبل الدفاع 

وضرب اتحاد جدة موعداً مع التعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن أقصى النصر في نصف نهائي البطولة.  

سجل لاتحاد جدة الكساندر بريجوفيتش الدقيقة 44 و فهد المولد الدقيقة 60 و رومارينهو الدقيقة 95 و 106، وسجل للنصر عبدالرزاق حمدالله الدقيقة 66 و 89.

احداث مجنونه في لقاء الاتحاد مع النصر في كأس خادم الحرمين 

وشهد اللقاء أحداث مثيره عندما الغى الحكم هدفين لفريق الاتحاد بعد الرجوع لتقنية الفيديو، و احتسب ركلة جزاء في الدقيقة 87 لفريق النصر.
بداء اللقاء سريع من قبل الطرفين، و أعتمد النصر على تشكيلة 3-6 -1، و دخل اتحاد جدة  اللقاء بتشكيلة 4-5-1.

أزعجت تحركات مهاجم الاتحاد فهد المولد دفاع فريق النصر، و لم ينجح فهد المولد في ترجمة الفرصتين التي سنحت له في الدقيتين 8 و 12.

تقاسم الفريقين المستوى في الربع ساعة الأولى من اللقاء، وظهر الاتحاد بأفضلية نسبية من حيث السيطرة على مجريات اللقاء.

نجح الكساندو بروجيفيتش من تسجيل هدف التقدم الأول في الدقيقة 44 عندما تلقى عرضية متفنة من اللاعب سيكو سنوجو ، اسكنها مقصية الشباك.

نجح فهد المولد في إستغلال غفلة دفاع النصر، وينجح في تجاوز حارس المرمى وتسجيل الهدف الثاني لفريق الاتحاد في الدقيقة 60.

هدد مهاجم النصر عبدالرزاق حمدالله مرمى الاتحاد في الدقيقة 62 مرت بجوار القائم، قيل أن يعود ويقلص الفارق في الدقيقة 66 من تسديدة قوية.

منح الحكم ركلة جزاء لفريق النصر بعد الرجوع لقنية الفيديو في الدقيقة 87، تقدم لها عبدالرزاق حمدالله الذي نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 89.

نجح لاعب اتحاد جدة رومارينهو في تسجيل الهدف الثالث لاتحاد جدة في الشوط الإضافي الأول في الدقيقة 95، عندما تلقى تمريرة متقنة من اللاعب غاري رودريقيز، اسكنها الشباك.

نجح رومارينهو في تسجيل الهدف الرابع لفريق الاتحاد في الدقيقة 106 من الشوط الإضافي الثاني، بعد أن تلقى تمريرة متقنة من العاجي سيكو سانوجو.

جائت محاولات فريق النصر يائسة بعد تسجيل الاتحاد الهدف الرابع، و نجح دفاع الاتحاد في إحباط كل محاولات النصر في الدقائق الأخيرة من اللقاء.


ليست هناك تعليقات