إعلان علوي

الهلال يتاهل الي الدور 16 لدوري أبطال آسيا بفوز مهم علي أستقلال طهران بهدف وحيد

الهلال يتاهل الي الدور 16 لدوري أبطال آسيا بفوز مهم علي أستقلال طهران بهدف وحيد


في ظل زحمة المباريات في الدوري أو المشاركات الخارجية وارهاق الجميع حقق الهلال المطلوب رغم خسارة النهائي الاخير في بطولة كأس زايد والذي أنتهت بفوز النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف في الدقائق الاخير 
ضمن الهلال الوصول لدور الـ16 لدوري ابطال اسيا، بعد فوزه اليوم على الاستقلال الايراني بنتيجة 1-0، سجله اللاعب الايطالي سبيستيان جيوفينكو في الدقيقة 50، في لقاء شهد طرد لاعب الهلال نواف العابد في الدقيقة 52، وبهذا الفوز يصل الهلال للنقطة رقم 9  في الصدارة، فيما تجمد رصيد الاستقلال عند النقطة 4 في المركز الثالث.

بداية المباراة وعقم هلالي 


الشوط الأول بدأ بشكل ضعيف جدا، وسط سيطرة هلالية عقيمة، مع تراجع واعتماد المرتدات بالنسبة للاستقلال الايراني، وكانت الفرصة الأولى في المباراة للفريق الايراني في الدقيقة 7 بعد انفراد مينساه ولكن المعيوف تصدى لها.

ثم جاءت الفرصة الهلالية الاولى من كرة ثابتة عرضها جيوفينكو، لعلي البليهي الذي وضعها في المرمى ولكن الحارس تصدى لها.

بعدها انحصر اللعب في وسط الملعب، وسط هدوء كبير، وجاءت الفرصة الاخطر بعدها في الدقيقة 38 لادواردو بعد صناعة جوميز لكرة مميزة له، ولكنه سدد الكرة في الدفاع الايراني.

بداية الشوط الثاني والهدف الهلالي 

في الشوط الثاني، تمكن الهلال من تسجيل الهدف الاول عن طريق الايطالي جيوفينكو، بعد مراوغة جميلة لنواف العابد، وصنع الكرة لجيوفينكو الذي سدد الكرة في المرمى الايراني معلناً الهدف الاول.

بعدها بدقيقتين ، طرد حكم المباراة نواف العابد، بعد تدخله على لاعب الاستقلال وحصوله على البطاقة الثانية.

الهلال في العشر دقائق من الدفاع في وسط الملعب، ولم يستطع الفريق الايراني التقدم رغم الضغط، وكانت الفرصة الاخطر في الدقيقة 72 من تسديدة بعيدة لعلي كريمي ولكن المعيوف تصدى لها.

في الدقيقة 77 سدد الاستقلال كرة خطيرة، ولكن المعيوف تصدى لها أيضاً.

في الدقيقة 86 تمكن المعيوف، من التصدي لكرة خطيرة جداً بعد انفراد لاعب الاستقلال عيسى، وانقذ الهلال، وبعدها سيطر الهلال على الكرة وانتهى اللقاء بفوز الهلال.

ليست هناك تعليقات