إعلان علوي

الهلال يودع كأس خادم الحرمين الشريفين بخسارة مذلة أمام التعاون بخماسية نظيفة

الهلال يودع كأس خادم الحرمين الشريفين بخسارة مذلة أمام التعاون بخماسية نظيفة


ودع فريق الهلال كأس خادم الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية، بعد خسارته الساحقة في مباراة الدور نصف النهائي على يد نظيره فريق التعاون بنتيجة ثقيلة 0-5.

وبذلك سينتظر التعاون الفائز في مباراة نصف النهائي الأخرى التي ستجمع فريق إتحاد جدة مع فريق النصر يوم غداً السبت.

التعاون يطيح بالهلال بخماسية 

بعدها تقدم التعاون للمقدمة، وشكلت الجبهة اليسرى للتعاون ، والتي اشرك فيها زوران ديجينك للمرة الاولى، نقطة قوة للتعاون وضعف للهلال، وتمكن ساندو مانويل من تسجيل الهدف الاول، في الدقيقة 19، بعد عرضية نالدو من الجهة اليسرى، ليشتتها بالخطأ بوتيا، ويسدد ساندرو كرة في شباك الحبسي معلنا الهدف الاول.
وبعدها بـ3 دقائق، سجل عبدالفتاح ادم الهدف الثاني للتعاون، بعد عرضية ابراهيم الزبيدي، ليحولها بقدمه في الشباك كثاني اهداف التعاون.
الهلال لم يكن له اي ردة فعل، وظهر الفريق بمستوى ضعيف جداً، وسط تخبط كبير في الوسط، وكانت اولى الفرص الخطيرة لعبدالرحمن اليامي بعد دربكة في منطقة الـ18 ، ولكن طلال العبسي نجحرفي ابعادها.

وقبل نهاية المباراة، كاد التعاون ان ينجح في تسجيل الهدف الثالث بعد مراوغة نالدو لدفاع الهلال ولكنه وضع الكرة في يد الحارس علي الحبسي، لينتهي معها الشوط الاول بتقدم التعاون 2-0، وسط مستوى ضعيف جداً لنادي الهلال.

التعاون سجل الهدف الثالث، عن طريق سيدريك اميسي في الدقيقة 57، بعد جملة فنية وائعة من ابراهيم الزبيدي و نالدو الذي عرضها لاميسي الذي سجل الهدف الثالث.
في الدقيقة 81 سجل تاومبا الهدف الرابع، من كرة رأسية سجلها بعد تلقيه عرضية مميزة من عبدالفتاح ادم.
ثم سجل ابراهيم الزبيدي الهدف الخامس في الدقيقة 86 ، بعد تمريرة هيلدون في الطرف الايسر، سددها في شباك الحبسي.

ليست هناك تعليقات